رد ناري من “آل الشيخ”.. هل كان شراء بيراميدز عنادًا في الاهلي؟

Loading

وضح تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، حقيقة شراء وتدشين نادي بيراميدز ، و رد على ما يتردد مؤخرًا حول أن شراءه لنادي الأسيوطي كان عنادًا في النادي الأهلي ومجلس إدارته في ذلك الوقت.

أفاد رئيس نادي بيراميدز السابق في تصريحات تلفزيونية له ، أنه كان يسعى للحصول على ناد أوروبي ، و لكنه وجد أنه سوف يحتاج إلى أشهر من أجل الفحوصات والتصريحات والتجهيزات الخاصة به.

و أضاف  ” آل الشيخ ” أن بالإضافة إلى ذلك أنه وجد سوقا كرويًا خصبًا في مصر ، يمكن من خلاله إخراج مليون محمد صلاح جديد.

و أشار تركى آل الشيخ إلى ، أن محمود الأسيوطي رئيس النادي في ذلك الوقت ، كان في النمسا وقت تواجده هناك ، و قاما بإنهاء الأمور سويًا وتعرف حينها على محمد العاصي و جهزا الفريق في 20 يومًا.

و أكد رئيس نادي بيراميدز السابق ، أن شراء الأسيوطي لم يكن  عنادًا في الأهلي، ولكنه أدمن برنامج “Wild Card” الخاص باكتشاف اللاعبين وتدريبهم، مضيفًا أنه كان قد بدأ في دراسة تدريب كرة القدم، وتحضير الماجستير في إدارة كرة القدم لمناقشتها في إسبانيا.

الجدير بالذكر ، أن المستشار تركي آل الشيخ قد أنهي خلافه مع محمود الخطيب، بعدما قام بمبادرة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، قبل أن يقابل الخطيب مبادرته بالقبول والشكر، كما أرسل وفدًا مساء أمس الثلاثاء، للإطمئنان على الحالة الصحية للخطيب، خلال فترة علاجه.

 

 

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …