تعرف على الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي بعد حقنها بـ “البلازما “

Loading

قال مصدر في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، إنه يتابع الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي ، وهي حاضرة في الطابق الأول بالمستشفى، مشيرًا إلى أن حالتها مستقرة.

وينتظر تطور حالتها الصحية للأفضل بعد حقنها بمصل البلازما، وفقاً لبروتوكول اللجنة العلمية المشرفة على علاج مرضى فيروسات التاجية الناشئة “كوفييد 19” بوزارة الصحة والسكان .

وأضاف المصدر، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن الفنانة رجاء الجداوي، لم تشهد شيئًا جديدًا ختي الآن،  وهي تنتظر تحسنًا في صحتها، مشيرًا إلى أن الفريق الطبي لم يفكر في إجراء مسحة طبية في الوقت الحالي، حتى تستقر حالتها الصحية وتخرج من الرعاية.

وأكد المصدر أن الفنانة  ما زالت داخل العناية بالدور الأول بالمستشفى، وحصلت على حقن البلازما، ولا تزال على جهاز CPAP، ودرجة حرارتها 37 درجة، ومستوى الأكسجين في الدم يبلغ 97، والضغط والنبض مستقران، ولا يمكن لأي طبيب تحديد متى ستترك الرعاية.

أمضت “الجداوي” 16 يوماً داخل العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا الجديد في 27 رمضان الماضي بعد تصوير مسلسل “لعبة النسيان” تم بثه في رمضان الماضي، ودخلت العزل ليلة عيد الفطر .

رافق دخولها  العزل الصحي في الإسماعيلية، العديد من الشائعات كل ساعة على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أزعج عائلتها كثيرًا، وقد أثرت على نفسية وصحة الفنانة الكبيرة في العزل الصحية .

دخلت “رجاء” العناية المركزة، بعد أن شعرت بضيق في التنفس، وصداع، وفقدان للوعي، وعدم القدرة على التنفس بشكل جيد، ولم تكن حالتها خطيرة، وكانت بحاجة إلى “أكسجين”، وفي مساء الأربعاء الماضي، وضعت على جهاز CPAP ، ولم تصل إلى مرحلة الحاجة إلى جهاز تنفس .

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

رمضان 2024.. ساندي مراد تشارك في مسلسل “لانش بوكس”

متابعه – ندا حامد تشارك الممثلة ساندي مراد في بطولة مسلسل «لانش بوكس»، المقرر عرضه …