واتس اب

واتس اب سوف يسمح بهذه الميزة قريبًا.. تعرف عليها

Loading

كشف تقرير حديث أن تطبيق المراسلة الفورية واتس اب المملوك لشركة Facebook كان يختبر منذ فترة لدعم تشغيل التطبيق على أجهزة متعددة، لكن الموقع التقني WABetaInfo المهتم بأحدث تقرير WhatsApp كشف عن بعض المعلومات حول هذه الميزة الخاصة.

وفقًا للتقرير، يشير WABetaInfo إلى أن الإصدار التجريبي من WhatsApp 2.21.1.1 لنظام Android يتضمن إشارة تشير إلى أنه سيتم قريبًا نشر اختبار عام لدعم الأجهزة المتعددة، ووفقًا للموقع الإلكتروني، فإن تطبيق Android لتطبيق واتس اب قد يعطيها للمستخدمين خيار الانضمام إلى الاختبار التجريبي للميزة الجديدة، بالانتقال إلى إعدادات WhatsApp Web / Desktop.

وعلى ما يبدو، سيعطي التطبيق رسالة منبثقة للمستخدمين لاختبار الميزة التي لم تعد بحاجة إليها للحفاظ على اتصال هواتفهم.

وفي ديسمبر، زعم WABetaInfo أيضًا أن التطبيق كان يختبر كيفية عمل الاتصال عند تكوين دعم متعدد الأجهزة، ومرة ​​أخرى في نوفمبر، ادعى WABetaInfo أن ميزة الدعم متعدد الأجهزة ستسمح لمكالمات الصوت والفيديو بالرنين عبر الأجهزة في نفس الوقت.

هذا يعني بشكل أساسي أنه إذا قام المستخدم بتسجيل الدخول إلى أجهزة مختلفة باستخدام حساب WhatsApp واحد وتلقى مكالمة، فحينئذٍ ستصدر جميع الأجهزة المستخدمة لهذا الحساب رنينًا في وقت واحد وسيكون لدى المستخدم بعد ذلك خيار الرد عليها من الجهاز الذي يريده.

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جوجل تحتفل بالذكرى 25 لتأسيسها.. ما لا تعرفه عن أكبر محرك بحث في العالم

احتفل محرك البحث جوجل اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 بالذكرى 25 لتأسيسه، وذلك في …