ماذا تعني أداة واتس أب الجديدة لنقل الدردشات من Android إلى iOS؟

Loading

كشفت عدة تقارير أن WhatsApp يعمل على ميزة جديدة لنقل سلس لسجل الدردشة بين أجهزة Android و iOS، حيث تم اكتشاف الميزة سابقًا في الاختبار على هواتف iOS، والآن قدم تطبيق المراسلة المملوك لـ Facebook إصدارًا تجريبيًا جديدًا لنظام Android يقدم الإصدار 2.21. 9.7

وفقًا لـ WaBetaInfo، يكشف التحديث أن WhatsApp بدأ في تطوير نفس الميزة على أندرويد، بينما يعد ترحيل سجل الدردشة عبر واتس أب جزءًا من ميزة الدعم متعدد الأجهزة، بينما اقترح تقرير سابق من WaBetaInfo أن القدرة على ترحيل الدردشة ستكون متاحة بمجرد تقديم الدعم متعدد الأجهزة. مشيرًا إلى أن الميزة قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي لنظامي iOS و Android.

في التقرير، شارك موقع الويب أيضًا لقطات شاشة للميزة القادمة، ويقول إنه على الرغم من أن طريقة النقل الدقيقة معروفة حتى الآن، فمن المحتمل أن واتس أب قد “يستخدم Google Drive لتخزين محفوظات الدردشة مؤقتًا للاستيراد إلى WhatsApp لنظام Android.”

يضيف التقرير أنه على الأرجح، عندما يكملون ميزة تصدير الدردشات من iOS للاستيراد إلى Android ، سيقومون بتطوير تصدير محفوظات الدردشة لنظام Android ، من أجل استيرادها إلى iOS.

 

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جوجل تحتفل بالذكرى 25 لتأسيسها.. ما لا تعرفه عن أكبر محرك بحث في العالم

احتفل محرك البحث جوجل اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 بالذكرى 25 لتأسيسه، وذلك في …