اللقب الأول بعد 306 يوما.. فيوتشر بطل كأس الرابطة بجدارة

Loading

على الرغم من حداثة النادي في الدوري المصري الممتاز إلا أن نادي فيوتشر أثبت نفسه بجدارة منذ اللحظات الأولى له في الدوري، كما أنه حسم تأهله القاري الأول لبطولة الكونفدرالية بعدما تواجد في المربع الذهبي للدوري، وكلل جهوده هذه بحصوله بالتتويج ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، ليرفع سعد سمير قائد الفريق كأس البطولة وسط فرحة من اللاعبين والجهاز.

ويحصل فيوتشر على مكافأة مالية قدرها مليون ونصف المليون جنيه بعد التتويج ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بينما يحصل غزل المحلة على مليون جنيه.

كما يُمنح صاحب المركز الثالث نصف مليون جنيه، ويحصل صاحب المركز الرابع على ربع مليون جنيه، فيما يحصل كل فريق شارك فى كأس الرابطة على جائزة قدرها 100 ألف جنيه.

وتوج فريق فيوتشر بطلا لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الأولى عقب الفوز على نظيره غزل المحلة بنتيجة 5/1 في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على استاد القاهرة.

أحرز الأهداف كل من كريم نيدفيد في الدقيقة 32 وسعد سمير في الدقيقة 37 وأحمد عاطف في الدقيقة 50 ومحمد فاروق في الدقيقة 65 ومروان محسن في الدقيقة 79، بينما جاء هدف فريق غزل المحلة الوحيد عن طريق يحيى حامد في الدقيقة 90

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …