أمن القليوبية يضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح نارى وذخائر

متابعه – ندا حامد

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وخاصة متجرى وحائزى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص .

فقد قامت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية بحملة أمنية مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام إستهدفت ( عاطل – مقيم بدائرة مركز شرطة قليوب – مسجل شقى خطر مخدرات – سبق إتهامه فى عدد 8 قضايا “مخدرات ، سلاح ، مقاومة سلطات ، مشاجرة” ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه


فى حكمين قضائيين صادرين ضده بالسجن المؤبد فى قضية مقاومة سلطات وسلاح والسجن 6 سنوات فى قضية مقاومة سلطات وسلاح ومخدرات، وكذا مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتى مخدرات وسلاح ) .

حيث أسفرت الجهود عن ضبطه .. وبحوزته (بندقية آلية وعدد 2 خزينة لذات السلاح وعدد 25 طلقة نارية من ذات العيار ، كمية من مخدر الحشيش “وزنت 200جرام” ، مبلغ مالى ، هاتف محمول ) .

بمواجهته إعترف بحيازته للسلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامى والمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة .

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

Previous post

ضبط عناصر تشكيل عصابى بالقاهرة تخصص فى إصطناع وتزوير المحررات والمستندات المرورية وترويجها على راغبى الحصول عليها مقابل مبالغ مالية

Next post

مفتي الجمهورية في كلمته بمؤتمر بناء الإنسان .. الرسالات السماوية جميعًا عُنِيَتْ في المقام الأول ببناء الإنسان وتطويرِه وتأهيلِه لخلافة الله في الأرض

You May Have Missed