إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم موتوسيكل بعمود إنارة في كفرالشيخ

متابعه – ندا حامد

أصيب 3 أشخاص بكفر الشيخ، صباح اليوم ، الأربعاء ، إثر اصطدام مركبة «موتوسيكل» في أحد أعمدة الإنارة بعزبة صلاح الشرنوبي، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

كانت غرفة عمليات الإسعاف بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور أحمد الجنزوري، قد تلقت إشارة بوقوع حادث اصطدام «موتوسيكل» بأحد أعمدة الإنارة، ووجود مصابين .

على الفور، هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم تحت إشراف الدكتور لطفي عبد السميع، مدير عام المستشفى .

وتبين أن المصابين، هم بسيوني.خ 23 سنة، وأحمد.ي 23 سنة، وسالم.ع 23 سنة، مقيمون بعزبة الشيخ، مركز كفر الشيخ، وأن الإصابات عبارة عن كدمات وسحجات متفرقة في الجسم .

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed