الكسب غير المشروع: حسين سالم عرض التنازل عن 75% من ممتلكاته
قال المستشار عادل السعيد مساعد وزير العدل، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، إن رجل الأعمال حسين سالم، وأسرته قد تقدموا بطلب تصالح يتضمن تنازله عن 75% عن ممتلكاته.
وأضاف”السعيد”، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الان بوزارة العدل أنه في إطار حرص الدولة ووزارة العدل وجهاز الكسب غير المشروع على استرداد مستحقات الدولة لدى الخاضعين لقانون الكسب غير المشروع الذين تجري التحقيقات معهم في هذا الشأن، من خلال إعطاء الفرصة كاملة لهم لإمكانية التصالح وترتيب الأثار القانونية عند التصرف في قضاياهم شريطة سداد مستحقات الدولة كاملة دون تفريط في أي جزء منها.
وأشار إلى أن الجهاز قد أجرى خلال الفترة الماضية تحقيقات مع عدة أشخاص من الخاضعين لقانون الكسب غير المشروع والذي يقدر ما يمكن قيامهم بسداده بعدة مليارات من الجنيهات.


