ايه عبد الله ضيفا في برنامج ست الحسن علي فضائية اون تي في غدا الاربعاء

كتبت – ندا حامد

تحل المطربة الشابة أية عبد الله ضيفا لبرنامج ست الحسن الذى تقدمة الإعلامية شريهان أبو الحسن غدا الاربعاء عبر فضائية اون تي في عند الساعة السادسة مساء  ،

حيث تتناول الحلقة حول أعمالها الغنائية الجديدة مرورابالاغنية الجماعية لنجوم الغناء التي قديمة أوبريت خاصة الاحتفالية قناة السويس التي شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعاونها مع الملحن عمرو مصطفي وتتحدث عن كواليس الأوبريت وعن مدى انعكاس تلك الأوبريت في التأثير علي قدرة الشعب المصرى في صناعة المستحيل من خلال التفاني في العمل

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed