بالصور .. رئيس مدينة بلطيم يتفقد السوق القطاعي

كتبت – ندا حامد

تفقد الأستاذ ” محمد سيد ”  المدير العام ورئيس مركز ومدينة بلطيم ، اليوم السبت ، برفقة الأستاذ ” أيسر عبدالرحيم ”  سكرتير عام مجلس ومدينة بلطيم ، والأستاذ ” فؤاد عبد الحكيم ” مسئول الاعلام ، والأستاذ ”  محمد البنا ” نائب مدينة بلطيم ، والأستاذه ” رويدا القمرى ” رئيس قرية الربع ونائبة مجلس مدينة بلطيم عن المرأه والسكان ، تجمع السوق القطاعى بمدينة بلطيم .

وأوضح  رئيس مدينة بلطيم ، أن المواطن من أهم اولوياته ، وانه سيذلل له العقابات قدر المستطاع .

وآفاد، أنه لابد من القضاء على فوضى العشوائيات والإشغالات ، وملاحقة الخارجين عن القانون ، وإعاقة الماره ، وتكدس الحركه المروريه بشارع جمال عبدالناصر الموازى للسوق القطاعى بمدينة بلطيم .

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed