برنامج رامز جلال يثير أزمة في الأهلي

ربما يكون برنامج رامز جلال المُقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل واحداً من البرامج التى فجرت أزمة مثيرة داخل النادى الاهلى خلال الأيام القليلة الماضية بسبب عدة أمور مرتبطة بهذا البرنامج.

أولى الأزمات بدأت عندما نما إلى علم مسئولى الأهلى أن هناك بعض اللاعبين سافروا إلى روسيا من أجل تصوير برنامج رامز جلال وحصلوا على مقابل مالى مرتفع للغاية دون الحصول على إذن من إدارة النادى وهو أمر غريب وغير مُبرر واثأر حفيظة مسئولى النادى بسبب هذا التجاوز فى حقوق النادى المالية.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى مع بعض لاعبى الفريق الذين سافروا إلى روسيا عن سبب سفرهم دون علم الأهلى .

برنامج رامز جلال الذى تم عرضه فى رمضان الماضى سبق واثأر أزمة مُثيرة فى النادى الاهلى كان بطلها مؤمن زكريا لاعب الفريق والمُعار حالياً لنادى أهلى جدة السعودى بعدما قام اللاعب بتصوير أحدى حلقات البرنامج دون الحصول على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وهو ما تسبب فى تغريم زكريا مبلغ مالى كبير بسبب هذا التصرّف.

سيد عبد الحفيظ توعّد لاعبى الفريق الذين سافروا إلى روسيا لتصوير برنامج رامز جلال وأعلن إنه لن يستثنى أحداً من اللاعبين بشأن هذه الغرامة، مؤكداً أن هناك لائحة لابد من تطبيقها على الجميع دون استثناءات، موضحاً إنه من المفروض أن يحصل اللاعبين على إذن قبل التصوير ولابد كذلك من حصول النادى على نسبة من قيمة المبالغ التى حصل عليها اللاعبين .

الأزمات لم تقف عند هذا الحد بل إنها تطوّرت بعدما علم أكثر من مسئول فى النادى أن حسام البدرى المدير الفنى للفريق قام هو الأخر بتصوير برنامج رامز جلال مقابل مبلغ مالى كبير تردد إنه وصل إلى مليون جنيه دون علم مسئولى النادي.

You May Have Missed