عميد تكنولوجيا وتنمية الزقازيق يهنئ أبناءه الطلاب بالعام الجديد

متابعه – ندا حامد

هنأ دكتور ” عماد قمحاوي”  عميد كلية التكنولوجيا والتنمية ، أبناءه الطلاب بحلول العام الجديد متمنياً لهم التوفيق والنجاح الدائم ،جاء ذلك خلال متابعة سير أعمال الامتحانات للفرقه الأولي بشعبتيها الزراعية والمالية والإدارية .

وكان يرافقه دكتور ” نبيل عمر ” وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ودكتور” خالد محروس ” وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع،ودكتور “سعيد عبد الخالق مهنا” رئيس كنترول الفرقة الأولى الشعبة الزراعية ،واستاذ” بهجت أباظة ” مدير عام الكلية ،

حيث ادي الامتحانات بالفرقة الأولى مايقرب من ١٠٠٠ طالب وطالبة بالشعبتين الزراعية والمالية .

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed