مركز شرطة الستامونى بالدقهلية يضبط شخصين وبحوزتهما تمثال يشتبه فى أثريته

متابعه – ندا حامد

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها والعمل على ضبط العناصر الإجرامية حائزى القطع الآثرية .

فقد تمكنت قوة أمنية تابعة لمركز شرطة الستامونى بمديرية أمن الدقهلية من ضبط (شخصين – مقيمان بدائرة مركزى شرطة “الستامونى – بلقاس”) حال إستقلالهما سيارة ملاكى قيادة أحدهما،

وتبين عدم حمله ثمة تراخيص، وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على (تمثال بإرتفاع واحد متر “يشتبه فى أثريته”)،

وبمواجهتهما لم يدليا بأى معلومات عن مصدر حصولهما على التمثال.

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed