مريض نفسي يذبح والداته ويجلس بجوارها مرردا ” أنا من قتلها ” بكفر الشيخ

متابعه – ندا حامد
 
تلقى اللواء ” محمود حسن ” مدير أمن كفر الشيخ ، إخطارًا من اللواء ” هيثم عطا ” مدير المباحث الجنائية ، والعميد ” عبدالفتاح المنشاوي ” رئيس مباحث المديرية ،
 
بورود بلاغ إلى العميد ” سعد سليط ” مأمور مركز شرطة دسوق ، من أهالي قرية شباس الملح التابعة لدائرة المركز ،
 
بقيام المدعو ” السيد ح ج ” البالغ من العمر 38 عاما ، تاجر أخشاب ، ويقيم دائرة المركز ، بقتل والدته المدعوه ” فاطمة م ” البالغه من العمر 81 عاما ، ربة منزل .
 
علي الفور إنتقل الرائد ” أحمد أبو عريضة ” رئيس مباحث مركز شرطة دسوق ، ومعاونيه ، والقوه المرافقه ، لمحل البلاغ وبالفحص تبين مصرع المسنه وبالمعاينة تبين وجود ذبح بالرقبة .
 
فيما توصلت تحريات المباحث ، الى صحه ما ورد في البلاغ ، إضافه إلي أن المتهم يعاني من مرض نفسي ، كما تبين وجود المتهم بجوار الجثة وإلى جواره سكين ملوثة بالدماء ويقوم بالصياح بأنه من قام بقتل والدته .
 
حيث قام المتهم بذبح والدته عقب وقوع مشادة كلامية بينهما تطورت لحد المشاجرة ، قام خلالها بذبحها باستخدام سكين ، وعلي أثرها إنتقلت الروح إلي بارئها ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي دسوق العام .
 
وباتخاذ كافه الاجراءات القانونية ، قام رجال وحده مباحث دسوق بضبط المتهم وأداة الجريمة ملوثه بالدماء ، والتي تم التحفظ عليها .
 
وتم إقتياده إلي مركز شرطة دسوق ، وبسؤاله عن ما حدث ، أعترف بجريمته .
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2683 جنايات مركز شرطة دسوق ، وأخطرت النيابة العامه للتحقيق .

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed