“موسى”:”الزند” سيطلب 10 ملايين جنية تعويض من قناة الجزيرة!

كتبت // سماح رضا

أكد الإعلامي أحمد موسى، أنه اتصل هاتفيًا بالمستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة الأسبق، وأكد له أنه بصحة جيدة، قائلًا:””كلمته النهاردة بعد ما قناة الجزيرة نشرت خبر وفاته، وكان صوته بيجلل في التليفون”.
و أضاف “موسى”، خلال برنامج “على مسئوليتي”، المُذاع على شاشة “صدى البلد”، إن المستشار “الزند”، سيُقاضي قناة الجزيرة، لنشرها شائعة وفاته وسيطالب بتعويض قيمته 10 مليون دولار.

You May Have Missed