محافظ دمياط: تقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد الجندى محمود سمير العبد بكفر سعد
كتبت//سماح رضا
قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط مساء اليوم بزيارة مدينة كفر سعد لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد الجندى محمود سمير العبد الذى استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة بالشيخ زويد بسيناء
واكدت المحافظ خلال العزاء أن المحافظة على أتم استعداد لخدمة أسرة الشهيد مضيفة أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تزيد المصريين الا قوة وصلابة داعيتا الله أن يلهم أهل الشهيد الصبر والسلوان.






