المصري يعود للعب في بورسعيد للمرة الثانية بعد غياب 6 سنوات
وافقت وزارة الداخلية على إقامة مباراة المصرى البورسعيدى القادمة فى منافسات دور الـ32 بالكونفدرالية، على استاد بورسعيد ، وهذه هي المرة الثانية التي يعود فيها النادى إلى ملعبه بعد غياب 6 سنوات بعد مذبحة بورسعيد .
وقد سبق أرسل النادى المصري خطابًا رسميًا لإتحاد الكرة والأمن يطلب فيه الموافقة على إقامة المباراة على ملعب بورسعيد ، وذلك قبل أن يعلن الأمن عن موافقته بشكل رسمى .
حيث كانت المباراة الأولى على ملعب بورسعيد أمام بطل زامبيا فى دور 64 بالكونفدرالية ، و ستقام مباراة الذهاب فى دور الـ 32 أحد أيام 14 و15 و16 ديسمبر الجارى، بينما تقام مباراة العودة أحد أيام 21 و22 و23 فى نفس الشهر ، بين النادى البورسعيد و الفائز من ساليتاس البوركينابى وواكريا أتلتيك الغينى.


