“صلاح” خارج القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم 2019

Loading

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب عن عام 2019، حيث انحصرت المنافسة على الثلاثي المنافس منذ أيام على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا أيضًا.

حيث ضمت القائمة النهائية، اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع  فريق ليفربول الإنجليزي، و الاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، و اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني.

يذكر، أن الثلاثي تنافس منذ عدة أيام على جائزة أفضل لاعب في أوروبا 2019، و التي حصدها اللاعب فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، ويتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز الفردية للأفضل في 2019 يوم 23 من الشهر الجاري في مدينة ميلانو.

كان اللاعب فان دايك حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول الإنجليزي، على حساب مواطنه توتنهام، بالإضافة إلى وصافة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن حامل اللقب مانشستر سيتي، كما تمكن من حصد وصافة دوري الأمم الاوروبية مع منتخب بلاده هولندا.

على الجانب الاخر حقق الارجنتيني ليونيل ميسي لقب الدوري الإسباني و السوبر الإسباني مع فريقه برشلونة، كما تواجد مع منتخ بلاده في المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا للنسخة الماضية.

أما عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، تمكن من التتويج بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس و كأس السوبر الإيطالي ، بالإضافة إلى دوري الأمم الأوروبية مع البرتغال.

الجدير بالذكر، أن جائزة أفضل لاعب في العالم للعام الماضي 2018 كانت من نصيب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بعد وصول منتخب بلاده لنهائي كأس العالم، بجانب فوزه بلقب دوري الأبطال، كما تواجد رونالدو في المركز الثاني و المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المركز الثالث.

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …