تعرف على أبرز مباريات اليوم خلال الجولة الأولي من دوري أبطال اوروبا

Loading

تستكمل اليوم مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال اوروبا، والتي تشهد مواجهات قوية، أبرزها مبارتي ريال مدريد و باريس سان جيرمان، و يوفنتوس و اتليتكو مدريد.

حيث يخوض فريق يوفنتوس الإيطالي مباراة قوية أمام فريق اتليتكو مدريد الاسباني، في الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في اطار الجولة الأولي من منافسات المجموعة الرابعة، و تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3.

و يسعي فريق أتليتكو مدريد  إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة في الدوري على يد فريق ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، بينما تعادل فريق يوفنتوس في الدوري الايطالي أمام فيورنتينا، و يسعي لافتتاح اولي مبارياته الاوربية بفوز.

أما عن المجموعة الأولي تشهد لقاء قوي  وصعب بين فريق ريال مدريد الاسباني ، و فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب حديقة الأمراء ملعب فريق باريس سان جيرمان،  و تذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1.

و يسعي كلا الفريقين من خلال هذه المباراة لتضميد جراحه من النسخة الماضية للبطولة، حيث خرج الملكي  من دور ال16 أمام أياكس الهولندي، و استعادة هيبته القارية، على الجانب الأخر كان باريس سان جيرمان خرج من نفس الدور بهزيمة ثقيلة أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثية لهدف بعد الفوز ذهابا خارج أرضه بهدفين دون مقابل .

 

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …