مرتضي منصور

مرتضي منصور يشطب 16 عضو من القلعة البيضاء.. لهذا السبب

Loading

قام المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بشطب عضوية ستة عشر من أعضاء الجمعية العمومية، و ذلك بعدما اكتشف انتماءهم للغريم التقليدي النادي الأهلي.
حيث أعلن المستشار مرتضي منصور عن ذلك خلال حديثه فى الإذاعة الداخلية بالنادي، و أكد أن هناك 16 عضو في النادي الأبيض، كشفوا انتمائهم للفريق الأحمر خلال مباراة الفريقين في بطولة السوبر المحلي الأخيرة، و التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب في العشرين من الشهر الجاري، و انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
و استكمل رئيس القلعة البيضاء حديثه، قائلًا  أن نادي الزمالك مخصص فقط لأعضائه الزملكاوية، و أنه لا مجال لوجود أى عضو ينتمي إلى الفريق الأحمر، و في حال اكتشاف ذلك سيتم شطب العضوية على الفور، معللًا ذلك بانه لمنع العنف و التعصب بين الجماهير داخل جدران النادي.
و الجدير بالذكر، أن  الفارس الأبيض يستعد لملاقاة بطل السنغال فريق جينيراسيون فوت، فى الثامنة مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب، بحضور 5 آلاف مشجع، حيث تم تعديل موعد المباراة التى كان من المقرر إقامتها يوم السبت على استاد بتروسبورت بدون حضور جماهيرى، وهو ما رفضه مسئولو القلعة البيضاء، ليتم تعديل الموعد بالاتفاق مع النادى السنغالي، و كان نادي الزمالك قد تلقي هزيمة في مباراة الذهاب في السنغال بهدفين مقابل هدف.
تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …