جنش

قرار جديد من الزمالك بعد أزمة جنش الأخيرة عبر تويتر

Loading

أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، عن حل أزمة حارس مرمي الفريق الاول محمود جنش، حيث سيتم رفع قيمة عقد اللاعب خلال الفترة القادمة.

وقد شهدت الأيام الماضية أزمة بين حارس الزمالك جنس و مجلس إدارة الفريق بعد التصريحات التي قام بها جنس على حسابه الشخسي على تويتر، متسائلًا خلالها عن سبب تأخر حصوله على مقدم تعاقده من نادي الزمالك حتي الآن، قائلا: “هل السبب هو الإصابة أم شىء آخر؟”.

و قام أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادى بالرد على جنش، خلال تعليق على تغريدة جنش، بأن جميع اللاعبين لم يحصلوا على مقدمات العقود باستثناء اثنين حصلا على المقدم لوجود ظروف طارئة لديهما.

وهذا الامر الذي أغضب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، و قرر على الفور عرض حارس الفريق للبيع، قبل أن يعتذر جنش عما بدر منه من تصريحات ، قبلت إدارة النادي اعتذار اللاعب والتى اتخذت قرارًا بتعديل تعاقده بما يقدمه مع ناديه من مجهود طوال الفترة الماضية.

و صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن محمود جنش يعد واحدًا من أهم اللاعبين داخل نادي الزمالك فى ظل المجهودات الكبيرة التى يبذلها يوما بعد يوم مع الفريق ، ومساهتمه بشكل مباشر فى تتويج الزمالك بلقب الكونفيدرالية الإفريقية فى الموسم الماضى و مواقفه الكثيرة مع الفريق.

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …