مرتضي منصور

مرتضي منصور يهاجم “الكاف” من جديد.. تعرف على السبب

Loading

شن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، هجومًا حادًا على  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بعد غياب لاعبى نادي الزمالك عن تقديم قرعة البطولات الأفريقية.

حيث صرح مرتضى منصور فى مداخلة تليفونية له في برنامج الزمالك اليوم ، قائلًا “ده مش الاتحاد الأفريقي ده اتحاد الأهلي، وذلك بعدما غاب لاعبى الزمالك عن تقديم القرعة وتواجد لاعبين من الأهلي.

وكانت قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة القادمة 2020،  قد أسفرت عن وقوع فريق الأهلي في المجموعة الثانية مع كلا من فرق النجم الساحلي التونسي و الهلال السوداني و بلاتنيوم الزيمبابوي.

يذكر، أنه بعد أزمة مباراة الزمالك و بطل السنغال كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قد قرر إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في القاهرة، على أن يحدد الزمالك ملعب اللقاء قبل يوم 24 أكتوبر الجاري.

الجدير بالذكر، أن فريق جينيراسيون كان قد فاز في السنغال في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الزمالك للفوز في مباراة الإياب على أرضه ووسط جماهيره هدف من أجل الصعود لدور المجموعات من البطولة.

و في حال تمكن الفريق الأبيض من الفوز سوف يتأهل لخوض دور المجموعات بالمجموعة الأولى بجانب فرق مازيمبي الكونغولي، وزيسكو الزامبي، وأول أغسطس الأنجولي، أما في حالة هزيمته فسينتقل ليدافع عن لقبه في الكونفدرالية بمواجهة إيزاي البنيني في دور الـ32 الثاني بالبطولة.

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …