3 سيناريوهات حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

Loading

يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي خطر انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نهاية الموسم، وذلك بعد الظروف التي تمر بها إيطاليا حاليًا بعد تفشي فيروس كورونا .

ذكر الموقع الإيطالي “كالتشيو ميركاتو” أن رونالدو قد يغادر يوفنتوس في نهاية الموسم الحالي، لإدخال تجربة جديدة في مسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة.

خسر رونالدو 10 ملايين يورو، بعد أن قرر لاعبو يوفنتوس تخفيض راتب أربعة أشهر، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعانيها يوفنتوس في الوقت الحالي، بعد تفشي فيروس كورونا.

سيناريوهات مستقبل كرستيانو رونالدو مع السيدة العجوز

أكد الموقع أن هناك 3 سيناريوهات حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، إما أنه سيغادر في نهاية الموسم الحالي بسبب الظروف السيئة في إيطاليا، أو البقاء حتى نهاية عقده مع يوفنتوس، أو تجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم، بدلاً من موسمين فقط.

انتقل الدون إلى يوفنتوس في 2018، قادماً من ريال مدريد، وينتهي عقده مع البيانكونيري في يونيو 2022، ومع ذلك، يسعى يوفنتوس للحفاظ على خدمات النجم البرتغالي ، في ضوء الأداء القوي الذي ظهره اللاعب منذ انضمامه إلى صفوف السيدة العجوز.

الجدير بالذكر، أنه يتم عزل رونالدو في البرتغال في الوقت الحاضر، في ضوء تفشي فيروس كورونا ، خاصة بعد إصابة يوفنتوس وبولو ديبالا وبليز ماتويدي ودانييلي روغاني، وإيطاليا هي الدولة الأكثر تضررا من الفيروس، بعد أن وصل عدد الوفيات من هذا الفيروس إلى أكثر من 10 آلاف حالة.

 

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

كيف علقت صحف الجزائر على التعادل الودي أمام مصر؟

أجمعت الصحف الرياضية الجزائرية، عقب انتهاء مباراة الجزائر ومصر مساء أمس الإثنين، على أن مباراة …