تريزيجيه يتحدث عن علاقته بصلاح ورسالة أبو تريكة

Loading

تحدث محمود حسن “تريزيجيه”، لاعب أستون فيلا والمنتخب المصري، عن مواجهته مع مواطنه محمد صلاح لاعب ليفربول، في مباراة يوم غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تريزيجيه في تصريحاته لصحيفة “ديلي ميل” اليوم السبت: “سيكون يومًا مميزًا في مصر. لعبت مع صلاح في المنتخب المصري على مدار 7 سنوات. ألعب على اليسار وهو على اليمين. تأهلنا لنهائي أمم إفريقيا 2017 ولعبنا كأس العالم في العام التالي معًا”.

وتابع: “ستكون مباراة صعبة بسبب ما حققه ليفربول، لكننا جاهزون ومستعدون للغاية لعمل شيء لصالح أستون فيلا. لدينا فريق قوي الآن. لقد عملنا على ما حدث العام الماضي، وأعتقد أن هذا العام يمكننا أن نفعل شيئًا جيدًا.”

وأضاف: “أنا وصلاح صديقان حميمان. تعودنا على الاجتماع في لندن، خاصة عندما نكون في إجازة. أحيانًا نذهب لتناول العشاء مع محمد النني وأحمد حجازي وأحمد المحمدي .. نحن أصدقاء حقًا ولسنا مجرد زملاء، ونعرف عائلات بعضنا البعض، نحن نعرف كل شيء عن بعضنا . ”

وأضاف: “أتحدث بانتظام مع محمد أبو تريكة الذي يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر. يتواصل معي قبل المباريات ويقول إن الجماهير المصرية تتبعني وصلاح وجميع اللاعبين في أوروبا، ويقول إنه يجب علينا فعل شيء من أجلهم”.

وتحدث عن حياته خلال جائحة فيروس كورونا قائلا: “كان وقتًا صعبًا بالنسبة لي، قضيت 3 أشهر في شقتي ولم أستطع العودة إلى مصر لرؤية أمي وأخي وأختي، لكن قلت لنفسي إن لدي حلم ويجب أن أعمل هنا.

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

كيف علقت صحف الجزائر على التعادل الودي أمام مصر؟

أجمعت الصحف الرياضية الجزائرية، عقب انتهاء مباراة الجزائر ومصر مساء أمس الإثنين، على أن مباراة …