إنتر ميلان يعلن إصابة المغربي أشرف حكيمي بفيروس كورونا

Loading

تأكد إصابة المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق إنتر ميلان الإيطالي بفيروس كورونا، بحسب ما كشف النادي في بيان رسمي اليوم. حيث أكد النادي الإيطالي في بيانه إن نتائج المسحة الطبية التي أجريت على حكيمي جاءت إيجابية.

وخضع أعضاء فريق إنتر ميلان لمسحة كورونا أمس استعدادا لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ مساء اليوم، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد نادي إنتر ميلان في بيانه أن أشرف حكيمي لم تظهر عليه أي أعراض للوباء العالمي، وسيخضع للبروتوكول الصحي المتبع بالحجر الصحي حتى تصبح عينته سلبية.

وسيغيب حكيمي عن مباراة الليلة ضد مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا، كما يغيب عن مباراتي بارما وجنوة في الدوري الإيطالي ومباراة شاختار دوسنيك في دوري أبطال أوروبا، حيث يتطلب البروتوكول الصحي الإيطالي الحجر الصحي لمدة عشرة أيام.

وعاد فيروس كورونا للظهور بقوة في الدوري الإيطالي، حيث زادت الإصابات وأبرزها إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس وزلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان.

النجم المغربي في موسمه الأول مع إنتر بعد التعاقد معه قادمًا من ريال مدريد صيف 2020، بمبلغ 40 مليون يورو ، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2025.

وشارك حكيمي في الموسم الحالي مع إنتر في 4 مباريات بالدوري الإيطالي سجل خلالها هدفا واحرز هدفين.

 

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

كيف علقت صحف الجزائر على التعادل الودي أمام مصر؟

أجمعت الصحف الرياضية الجزائرية، عقب انتهاء مباراة الجزائر ومصر مساء أمس الإثنين، على أن مباراة …