الصحة: ​​موقع إلكتروني لتسجيل التطعيم الصيني الأسبوع المقبل

Loading

كشفت وزارة الصحة والسكان، أنه لم يتم حتى الآن تسجيل أي شخص من المجموعات الأولى بالتطعيم للحصول على لقاح كورونا الصيني الجديد.

وقالت مصادر بوزارة الصحة والسكان في تصريحات صحفية، إن الموقع الإلكتروني للتسجيل للقاح الصيني لكورونا لا يزال في الاستعدادات النهائية لإطلاقه الأسبوع المقبل.

توجهت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان برفقة الدكتور محمد حسني مساعد وزير الصحة والسكان لمبادرات الصحة العامة إلى دولة الإمارات صباح أمس الخميس، لمناقشة خطة إمداد مصر بفيروس كورونا المستجد. وتقدمت بالشكر للدولة الشقيقة على توريد الدفعة الأولى من لقاح فيروس كورونا الذي تنتجه شركة (سينوفارما) الصينية.

وتأتي زيارة الدولة الشقيقة في إطار عمق وترابط العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبينًا أن زيارة الوزير تتضمن مناقشة خطة توريد دفعات متتالية من اللقاح.

الجدير بالذكر أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان تسلمت الدفعة الأولى من لقاح فيروس كورونا الجديد، الذي تنتجه شركة (سينوفارم) الصينية القادمة من الإمارات، الخميس الماضي، بحضور السفير الصيني لدى مصر (لياو لي تشانغ)، والسفيرة مريم الكعبي، سفيرة الدولة بالإنابة لدى مصر.

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

وزير الصحة يؤكد أهمية توحيد الأدلة الاسترشادية الخاصة بأمراض الذكورة في كافة المنشآت الصحية

متابعه – ندا حامد أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، العمل على زيادة عدد …