قافلة طبية مجانية بالغربية تراعي الإجراءات الإحترازية

Loading

 

الغربية : تقي حسام جبر

 
إنطلقت أمس الجمعة أكبر القوافل الطبية بمركز زفتى بمحافظة الغربية، بتنظيم من حزب الشعب الجمهوري بالتعاون مع نخبة من أفضل الأطباء، لتوقيع الكشف الطبي الخيري على المرضى داخل العيادات الخاصة بالأطباء، لمنع التكدس والزحام الذي تشهده مثل تلك القوافل ولمراعاة تعليمات رئيس مجلس الوزراء حول الإجراءات الإحترازية ومنع التكدس.

وذلك ضمن الجهود المبذولة التي يقوم بها جيش مصر الأبيض منذ بدء جائحة إنتشار فيروس كورونا، وأثمرت القافلة عن توقيع الكشوفات المجانية على ٥٨٠ مريض وإجراء ٤٥٠ تحليل معملي بخصومات ٦٠ ٪؜ و٢٥٠ تحليل مجاني لغير القادرين واجراء الأشعة ل ٧٠ حالة بخصم ٥٠٪؜ .

وأشار الدكتور محمد الحفناوي، أمين حزب الشعب الجمهوري بزفتى، ان القافلة تأتي ضمن إطار المشاركة المجتمعية من الحزب بالتعاون مع أفضل الأطباء للتخفيف عن كاهل المواطنين، وان الحزب بصدد توقيع عدد كبير من البروتوكولات مع الجهات الطبية للحصول على خصومات كبيرة تصب في صالح المواطنين، وكذلك التنسيق المستمر لعمل تلك القوافل بصورة دورية.

من الجدير بالذكر ان القافلة هي الأولى من نوعها وأحدثت نجاح غير مسبوق، وتمت عملية التنظيم تحت إشراف أمانتي العمال برئاسة أحمد البشلاوي، وكذلك محمد عبد الحليم الدسوقي أمين المهنيين.
وعقب انتهاء القافلة تم تكريم الأطباء والجهات الطبية من معامل التحاليل ومراكز الأشعة بشهادات التقدير داخل مقرات عيادتهم اقراراً بمجهوداتهم بحضور الأستاذ الدكتور أحمد موسى أمين تنظيم الحزب بزفتى، والمهندس سليمان مشعل أمين شئون المجالس المحلية.

عن حسام فوزي جبر

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يعقد إجتماعًا موسعًا مع قيادات المحافظة التنفيذية .. مشددًا بالتواجد الميدانى المستمر والتواصل مع المواطنين وتلبية مطالبهم

متابعه – ندا حامد عقد اللواء الدكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب …