واتس أب يطلق ميزة جديدة لإخفاء الدردشات.. تعرف عليها

Loading

أضافت منصة واتس أب خيارًا جديدًا لإدارة سلاسل محادثاتك الجماعية، وهي بقاء الدردشات المؤرشفة مؤرشفة ومخفية حتى عند إرسال رسائل جديدة ، وفقًا لموقع Al Arabiya.net.

تتيح لك الأرشفة عبر النظام الأساسي تنظيم رسائلك الخاصة وتحديد أولويات المحادثات المهمة، تم الآن أرشفة محادثاتك المؤرشفة وكتم صوتها، لكن يمكنك تغييره مرة أخرى.

كان المستخدمون دائمًا قادرين على أرشفة محادثات واتس أب، لكنك الآن لن تتلقى إشعارات حول الرسائل الجديدة لتلك الدردشات التي قمت بأرشفتها.

يتيح لك هذا أيضًا بشكل أساسي إخفاءها عن الأنظار، يمكنك التحقق منها في أرشيفك وإعادة تنشيطها متى شئت.

بدوره ، كشف ويل كاثكارت ، رئيس تطبيق واتس أب، أنه إذا كان لديك مجموعة مزعجة تشوش صندوق الوارد الخاص بك ، فيمكنك استخدام الأرشيف الجديد لإبقاء سلسلة الرسائل النشطة خارج صندوق الوارد الخاص بك مع إمكانية الوصول إليها وقتما تشاء.

قامت المنصة بتجربة خيارات الأرشيف الخاصة بها على مدار العامين الماضيين من خلال اختبار هذه الميزة فعليًا باسم “وضع الإجازة” في عام 2019.

أعرب العديد من المستخدمين أيضًا عن إحباطهم من ظهور المحادثات المؤرشفة مرة أخرى في صندوق الوارد الخاص بهم كلما تم إرسال رسالة جديدة.

بشكل منفصل ، قد تتمكن قريبًا من نقل محادثات WhatsApp بسهولة من iOS إلى Android باستخدام أداة استرداد بيانات Android.

Google Data Recovery هي أداة Android القياسية لنقل البيانات من جهاز إلى آخر ، وستحصل الأداة قريبًا على القدرة على نقل محادثات واتس أب من iOS إلى Android.

على الرغم من تقديم الدعم متعدد الأجهزة مؤخرًا في إصدار تجريبي من التطبيق، لكن القيود المفروضة على هاتف ذكي واحد فقط لا تزال قائمة، مما يعني أنه لا توجد طريقة سهلة لنقل رسائل النظام الأساسي من iPhone إلى Android.

ومع ذلك ، فإن أداة استعادة البيانات في تطبيق نقل أندرويد المدمج مهيأة للحصول على القدرة على القيام بذلك.

قريبًا أيضًا يمكن للإصدار 1.0.382048734 من تطبيق Data Restore Tool نقل الدردشات والمحفوظات من iOS إلى Android.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تعمل هذه الميزة حاليًا لأن واتس أ[ يحتاج أولاً إلى تشغيل إعدادات الترحيل المطلوبة ، وقد يحدث هذا عاجلاً وليس آجلاً لأن النظام الأساسي يعمل على خيارات الترحيل.

 

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جوجل تحتفل بالذكرى 25 لتأسيسها.. ما لا تعرفه عن أكبر محرك بحث في العالم

احتفل محرك البحث جوجل اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 بالذكرى 25 لتأسيسه، وذلك في …