عقب 60 ضربة ترجيح … نهائي ماراثوني لدورة حزب مستقبل وطن بزفتي

Loading

الغربية – تقي حسام

إنتهت المباراة النهائية لدورة حزب مستقبل وطن أمانة مدينة زفتي، بمحافظة الغربية، نهاية دراماتيكية بين فريقي أمانة الأحياء وأمانة الحي البحري، بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بعدما وصلت المباراة لنهايتها بالتعادل افيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، ليم اللجوء لضربات الترجيح والتي كانت أشد غثارة من المباراة نفسها حيث إحتاج كل فريق ليسدد 30 ركلة حتي يحقق فريق لهذه البطولة، بنهائي سيظل عالق في الأذهان لعدة سنوات قادمة.

المباراة التي بدات في موعدها عند التاسعة مساءً، وسط أجواء حماسية وتشجيع منقطع النظير داخل ملعب الكرة لخماسي بنادي العروبة بكفر عنان، وإفتتح اللقاء النائب محمد عريبي امين حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، و الدكتور أحمد خير الدين امين الحزب بمدينة زفتى.

 

وعقب أحداث متلاحقة وفرص بالجملة وتألق لحارسي المرمي وأحيانًا للعارضة والقائمين وعلي عكس كل التكهنات، نجح فريق الحي البحري في إحراز هدفه الأول بأقدام المهاجم احمد طارق، ولم يترك فريق الأحياء الفرحة طويلًا علي وجوه فريق الحي البحري، حيث وكعادته حقق رفعت مفتاح هدف التعادل لأمانة الأحياء بعد عدة محاولات وإشتعل اللقاء وعاد لنقطة البداية من جديد، ولكن  صافرة النهاية كانت الأسرع من أن يحقق احد الفوز خلال أشواط اللقاء.

ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح من نقطة الجزاء، بدات بخمس ضربات لكل فريق انتهت بالتعادل لستمر النزال بضربة لكل فريق لمدة تجاوزت الساعتين بين إخفاق وتسجيل في مباراة لا تريد ان تصل لنهاية، لتصل الضربات إلي ٣٠ ضربة من نقطة الجزاء لكل فريق بمجموع بلغ ٦٠ ضربة جزاء حتى أخفق فريق الحي البحري و سجل فريق أمانة الأحياء و انتهت المباراة بفرق هدف وحيد بعد ٦٠ ضربة ترجيح.

من جهته أكد احمد فاروق امين الأحياء، ان المباراة كانت نموذج للمنافسة الشريفة وبذل الجهد لتحقيق الفوز المستحق، مهنئنًا اللاعبين بالفوز ومطالبهم بالاستعداد لتصفيات محافظة الغربية المؤهلة لبطولة الجمهورية.

فيما قال

ان لاعبي الفريق بذلوا خالص الجهد لتحقيق الفوز و لكن ضربات الجزاء كان لها رأي آخر مؤكدًا أن المنافسة بين الأصدقاء و الإخوة كانت لوحة فنية بالغة الجمال و رسالة واضحة لأهمية الرياضة و دورها في المجتمع.

بينما قال النائب محمد عريبي امين الحزب بمحافظة الغربية، أن أمانة مدينة زفتى استطاعت صناعة مشهد رياضي مشرف بداية من التنظيم إلي عرض مواهب مميزة قادرة على حجز مكان في مصاف النوادي الكبري بالدروي المصري وإن هذا النوع من النشاط يساعد في إبراز هذه المواهب ودورنا هو تشجيعها والوصول بها لأبعد مدي ممكن.

 

عن حسام فوزي جبر

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يعقد إجتماعًا موسعًا مع قيادات المحافظة التنفيذية .. مشددًا بالتواجد الميدانى المستمر والتواصل مع المواطنين وتلبية مطالبهم

متابعه – ندا حامد عقد اللواء الدكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب …