في وداع الدكتور عمرو حلمي .. وزير الصحة ينعى وزير الصحة الأسبق ويشيد بمسيرته الوطنية
متابعة – ندا حامد
نعى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، باسم وزارة الصحة والسكان وكافة العاملين بها والجهات التابعة، الدكتور عمرو حلمي، وزير الصحة الأسبق، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد رحلة طويلة من العمل الوطني والعطاء في خدمة القطاع الصحي.
وأكد الوزير أن الراحل ترك بصمة مهنية ووطنية بارزة خلال مسيرته، وأسهم بإخلاص في دعم وتطوير المنظومة الصحية، ليظل اسمه حاضرًا في ذاكرة العاملين بالقطاع وكل من عرف جهوده.
وتقدم الدكتور خالد عبدالغفار بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد وتلامذته ومحبيه، سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يمنح أسرته وذويه الصبر والسلوان.


