An Egyptian policeman stands guard on Cairo's landmark Tahrir Square on January 25, 2017, during celebrations marking the sixth anniversary of the 2011 uprising that overthrew former Egyptian president Hosni Mubarak. January 25 marks the anniversary of the day in 2011 when protesters began to gather in Cairo's Tahrir Square demanding an end to longtime president Mubarak's 30-year rule. For 18 days hundreds of thousands demonstrated in a makeshift tent camp, denouncing social inequalities, government corruption and police abuse, and calling for democratic reforms. / AFP / STRINGER (Photo credit should read STRINGER/AFP/Getty Images)

الداخلية تداهم “أوكارا إخوانية”.. ومقتل مسلحين

Loading

كتبت // سماح رضا  

أعلنت وزارة الداخلية، في بيان اليوم السبت، أن مسلحين بادرا بإطلاق النار على القوات الأمنية، عندما حاولت إلقاء القبض عليهما داخل مزرعة اتخذاها وكرا في محافظة البحيرة.

وأضاف البيان أن المسلحين ينتميان لجماعة الإخوان المحظورة، التي ينتمي إليها محمد مرسي، الذي عزل من الرئاسة في منتصف 2013 بعد احتجاجات حاشدة على حكمه.

وقالت الوزارة في البيان إن الشرطة “داهمت أوكارا أخرى لمسلحي الجماعة في محافظتي الإسكندرية والمنوفية، وألقت القبض على خمسة منهم وصادرت كميات من الأسلحة والمتفجرات”.

وكان قد قتل شرطي وأصيب 12 آخرون في انفجار، السبت الماضي، أمام مركز تدريب لقوات الشرطة في مدينة طنطا محافظة الغربية.

وفي حساب على تويتر، أعلنت جماعة “لواء الثورة”، التي تتبع للإخوان على غرار حركة “حسم”، مسؤوليتها عن الهجوم الذي أسفر أيضا عن إصابة ثلاثة مدنيين.

تعليقات الفيسبوك

عن نسمة معيط

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …