أميركا : فيلم ذي بوس الكوميدي يتصدر شباك التذاكر

كتبت // سماح رضا

تصدر الفيلم الكوميدي الجديد “ذي بوس” شباك التذاكر في أميركا الشمالية فور صدوره في الصالات، متقدما بفارق بسيط على “باتمان فيرسيز سوبرمان”.

 
ويروي هذا الفيلم الذي تؤدي بطولته ميليسا ماكارثي قصة امرأة كانت الأكثر ثراء في الولايات المتحدة تضطر إلى عيش حياة متواضعة بعد دخولها لفترة وجيزة إلى السجن. وهو حصد 32,48 مليون دولار من العائدات، بالرغم من آراء النقاد التي لم تكن بغالبيتها مؤيدة له، بحسب أرقام “اكزبيتر ريليشنز”.
 
وتراجع بالتالي إلى المرتبة الثانية “باتمان فيرسيز سوبرمان: دوون أوف جاستيس” لزاك سنايدر من بطولة هنري كافيل في دور سوبرمان وبن افليك في دور الرجل الوطواط، مسجلا 23,43 مليون دولار (296,69 مليونا في المجموع).
 
وجاء “زوتوبيا” وهو فيلم رسوم متحركة من إنتاج “ديزني” حول أرنبة شرطية تحاول حل لغز جريمة في مملكة الحيوانات في المرتبة الثالثة مع 14,35 مليون دولار من العائدات (296 مليونا في المجموع).
 
وتراجع إلى المرتبة الرابعة الفيلم الكوميدي “ماي بيغ فات غريك ويدينغ 2” من إخراج كيرك جونز وهو تتمة لفيلم أول عن زواج الشابة تولا بورتوكالوس (نيا فاردالوس) من أصل يوناني بشاب أميركي يصعب على عائلتها تقبله. وجنى الفيلم 6,42 ملايين دولار (46,75 مليونا في المجموع).
 
وحل في المرتبة الخامسة الفيلم الجديد “هاردكور هنري” وهو أول فيلم يصور من زاوية البطل في تصاميم مستوحاة من ألعاب الفيديو. وقد حصد هذا الإنتاج الذي صور في موسكو بهدف جذب الجيل المهووس بألعاب الفيديو وفتح المجال لنوع سينمائي جديد، 5 ملايين دولار في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.

You May Have Missed