محافظ دمياط يلتقي “ممثلي البنوك ” لبحث سبل المشاركه المجتمعيه
اجتمع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه, محافظ دمياط, بعدد من ممثلي البنوك المختلفة بالمحافظة, اليوم الثلاثاء, علي خلفيه فعاليات ” المؤتمر الأول للمشاركة المجتمعية وحسن الجوار ” , وذلك بهدف جذب البنوك للمساهمة في تطوير و تنميه المجتمع الدمياطي .
وحضر الاجتماع رؤساء المدن والمراكز بدمياط, و الدكتور جمال عبد الناصر وكيل وزاره الصحة بدمياط, وبمشاركه رأفت سرحان رئيس مجلس اداره المنطقة الحرة العامة بدمياط, و بحضور عدد من ممثلي المجتمع المدني بالمحافظة .

وتناول اللقاء دور البنوك والمؤسسات الاستثمارية في النهوض بالمحافظة, والمجالات المتاح المشاركة فيها, حيث أكد ” محافظ دمياط ” , علي ان البنوك تتعامل مع المواطن بشكل مباشر وبالتالي فيكون من الأهمية ان تساع دفي تحسن الأوضاع و النفع العام , مشيرا ان المجالات التي يمكن ان يساهم فيها البنوك متفرعة وكثيره واهمها مجال الصحة والتعليم والبنيه الأساسية و المرافق, مؤكدا ان كل الاموال التي ستشارك بها البنوك ستكون فقط لخدمه مشاريع الخدمة العامة والنفع العام .


