بالتفاصيل أمن الإسماعيلية يضبط 17 مخزن بداخلهم كميات من مخدر البانجو الجاف

متابعه – ندا حامد

قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن – الأمن الوطنى – الأمن العام) ،
وبمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية والقطاعات المعنية بالقوات المسلحة بإستهداف منطقة الظهير الصحراوى بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية .
وقد أسفرت الجهود عن ضبط (17) قضية ، عبارة عن ( 17 مخزن ضُبط بداخلهم كميات من مخدر البانجو الجاف بلغت 2500 كيلو جرام – 100 كيلو جرام لبذور القنب المخدر).

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed