قطاع حقوق الإنسان بـ”الداخلية” يعقد لقاءات توعوية للشرطة بشرق و غرب الدلتا و شمال و و سط الصعيد

متابعه – ندا حامد

تنفيذا لتوجيهات السيد وزير الداخلية بتكثيف عقد اللقاءات الثقافيه و التوعوية المجمعه بالمناطق الجغرافيه على مستوى الجمهورية لنشر ثقافة حقوق الإنسان و التعامل الأمنى مع المواطنين ، يشارك فى حضورها عدد من الضباط و الأفراد العاملين بهيئة الشرطه من كل مديريه و الجهات الخدمية بها .
فقد إضطلع  اللواء” حسام نصر ”  مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان ،  بعقد اللقاءات المشار إليها مرحليا بمناطق ( شرق و غرب الدلتا و شمال و و سط الصعيد ) ،

و ذلك بهدف تعزيز و تنميه و حمايه حقوق الإنسان و ترسيخ قيمها و نشر الوعى بها و الإسهام في ضمان ممارستها بين أعضاء هيئة الشرطه و توعيتهم بتعظيم ثقافه التعامل الأمنى .

و قد شاركه فى تلك اللقاءات كل من ( الدكتور/ مصطفى الفقى رئيس مكتبه الاسكندريه – الدكتور/طلعت عبد القوى رئيس الإتحاد العام للجمعيات و المؤسسات الأهلية – الدكتور/احمد رفعت رئيس جامعه بنى سويف الأسبق – الدكتور/شحاته غريب وكيل كليه الحقوق بجامعة اسيوط ) .

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed