محافظ الإسكندرية يشدد على تجميل وتشجير مدخل إسكندرية الزراعي ورفع كفاءة ميدان سموحة امام الغابة الترفيهية.

كتب/عادل خليف

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية على رؤساء الأحياء و الجهات التنفيذية بالمحافظة من شركة النظافة و إدارة تشجير وتجميل المدينة بضرورة اظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها أمام أهلها و زوارها والاهتمام بتجميل وتشجير الشوارع .

وبناء على تعليمات المحافظ ولاظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بها قام العميد محمد عابدين رئيس الإدارة  المركزية لتجميل المدينة ، بتجميل وتشجير مدخل الاسكندرية الزراعي و جاري استكمال و تركيب بلدورات أرصفة حول تمثالي مدخل الطريق الزراعي لرفع كفاءته كما يتم حاليا تركيب بلدورات مضيئة بميدان سموحة أمام الغابة الترفيهية وذلك عقب رفع كفاءة الميدان من دهانات و ترميم البلدورات وزرع شتلات جديدة

You May Have Missed