محافظة الإسكندرية تشن حملة تموينية مكبرة بحي العجمي ترصد ٤٦ مخالفة وتحرر محاضر ضد المخالفين.

كتب/عادل خليف

شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية على جميع رؤساء الأحياء والجهات التنفيذية من رصد بيئي وتموين و مباحث المرور والتموين بضرورة تكثيف الحملات المرورية على الأسواق والمحلات وضبط اي مخالف وتغريمه ،لمنع التلاعب فى الأسعار من قبل التجار .

شن حي العجمي برئاسة الاستاذ /علاء يوسف رئيس الحي حملة تموين مكبرة بمشاركة  مباحث تموين العجمي و رخص المحلات  و أطباء ومفتشين من  إدارة التفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري و مفتش أغذية من مديرية الشئون الصحية  بمنطقة البيطاش وتوجهت الحملة لشارع عين شمس  للمرور على المحلات .

وخلال الحملة تم رصد  ١٢ حالة اشغالات متنوعة و ٨ تموينية متنوعة  ما بين ٢  عدم حمل شهادات صحية و٦ عدم إعلان عن أسعار و عدد ١٢ محل بدون رخصة و١٤ مخالفة بيئية  ومخالفتين لأحكام القانون٤ لسنة ٩٤ للمادة ٣٧ فقرة (د)  الخاصة بعدم التخلص الأمن من المخلفات  و المادة ٤٣ والخاصة بسوء بيئة العمل و تم عمل ٤ محاضر ضبطية قضائية من قبل مندوب الضبط القضائي لإدارة الرصد البيئي لمخالفات لقانون ٤ لسنة ٩٤ وعمل ٢ محضر مخالفة للمادة ٩٦ لسنة ٦٧ و إعدام ٣ كيلو بسطرمة فاسدة  بواسطة مفتش الأغذية  بمديرية الشئون الصحية و سوف يتم تحرير  محاضر المخالفين كلا فيما يخصه

تأتى هذا  ضمن خطة المحافظة لرصد المخالفات والتعامل مع المخالفين بكل حزم و قوة  وهو ما سيكون له مردود مستقبلا على المواطنين من حيث تحسين الخدمات المقدمة لهم فى قطاعات خدمية مختلفة

 

 

You May Have Missed