محافظ الإسكندرية: لا توجد أي إصابات جراء الشرر الكهربائي بترام الرمل ونعمل على عودة حركة الترام باسرع وقت ممكن.

كتب/عادل خليف

وجه الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية بمجرد وصول بلاغ بحدوث شرر كهربائي في عربة بـ”ترام الرمل” محطة سبورتنج أمام نادي سبورتنج، جميع الجهات من قوات الحماية المدنية  و فريق الأزمات والكوارث بالمحافظة لمعاينة الوضوع و التأكد من عدم وقوع أي إصابات وحصر التلفيات.

واكد المحافظ بأنه تم السيطرة على الماس الكهربائي الذي وقع فى العربة الأخيرة و القبل الأخيرة من ترام الرمل بواسطة سيارات الحماية المدينة التي تحركت على الفور بمجر ورود البلاغ لها ، مشيرا إلى عدم وجود أي إصابات بين المواطنين و أن هناك بعض التلفيات بعربة الترام ويتم حالياً تدارك الوضع وسرعة عودة حركة الترام مرة أخرى

 

You May Have Missed