أسبوع الخيبات العاطفية للنجوم الاتراك

Loading

كتبت::سماح رضا

سيطرت الخيبات العاطفية على اخبار عدد من النجوم وانفصال عدد من الثنائيات ابرزها انفصال نجم الغناء التركي مراد بوز عن الممثلة اصلي انفر بعد علاقة حب استمرت ثلاث سنوات.

ووفقا صحيفة “حرييت” التركية، فإن مراد هو من اتخذ قرار الانفصال من دون مقدمات، الامر الذي ترك اصلي التي تشارك في مسلسل “عروس اسطنبول” في حالة صدمة

اما بطل “حب للايجار ” باريش ارودش الشهير بشخصية عمر، وبحسب ادعاءات برنامج duymayan kalmasin، فإن  أردوش سافر منذ شهر إلى تايلند لاخذ دورس خاصة بتمارين الملاكمة وبقاء حبيبته الممثلة جوبسي اوزاي طيلة هذه الفترة في اسطنبول ولم ترافقه بالرغم من انها متفرغة وليس لها مشاركة في أي من الافلام، ما دفع إلى التكهن باحتمال انفصالهما.

اما الممثلة توفانا توركاي والتي شاركت في مسلسل” العشق الاسود”، فقد انفصلت للمرة الثانية ونهائيا عن حبيبها البير بوتوك لاعب نادي “فنربخشة” بسبب خيانته لها، حيث ذهبت الى منزله بعد اتصالها به مرات عدة ولم يجب على الهاتف لتجده في حفل من تنظيمه دعا اليه فتيات وعدد من اصدقائه من دون ان يخبرها  لتتخذ قرارا بإنهاء علاقتها به للابد. وهذه المرة الثانية التي تنفصل فيها توفانا عن البير بسبب الخيانة.

تعليقات الفيسبوك

عن نسمة معيط

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …