محافظ دمياط: ينيب سكرتير عام المحافظة للاحتفال بالعام الهجرى الجديد بمسجد البحر

كتبت//سماح رضا

انابت الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اللواء عصام الليثى سكرتير عام المحافظة لحضور الاحتفال بالعام الهجرى الجديد والذى أقامته مديرية الأوقاف بمسجد البحر بمدينة دمياط بحضور الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وممثلى المجتمع المدني والأزهر حيث تضمن الاحتفال تلاوة آيات من الذكر الحكيم وتواشيح دينية.
اختتم الشيخ محمد سلامة كلمته بالحديث عن هجرة النبى الكريم محمد صلى الله عليه وسلم التى ابتدأ بها تكوين الأمة الإسلامية فى المدينة المنورة كما تضمنت الخطبة أهمية التمسك بتعاليم الدين الإسلامي السمحة والأخلاق الحميدة التى دعانا إليها ديننا الحنيف

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

You May Have Missed