القوات الأمنية تُدمر مزرعة بانجو وتضبط نصف طن جاهز للبيع
قامت الأجهزة الأمنية بمدينة رأس سدر، بالتمكن من تدمير مزرعة بانجو، وضبط مخزن بداخله 500 كيلو بانجو جاهزة ومعدة للبيع.
حيث وردت المعلومات لدى المقدم شريف الفقي، رئيس مباحث رأس سدر، أن أحد أبناء البدو زرع فدانًا بالبنجو المخدر، ووجود مخزن داخله كمية من نبات البانجو معدة للبيع بوادي لهاطا، أحد الوديان الوعرة بجبال رأس سدر.
وأثناء عرض المعلومات على اللواء أحمد أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء، واللواء مدحت السقا مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، أمرا بتشكيل حملة من رجال الشرطة، والأمن المركزي، ورجال مباحث رأس سدر، برئاسة العقيد محمد الدهشان رئيس فرع البحث الجنائي بخليج السويس.
كما ضمت الحملة العقيد محمد الدهشان رئيس الفرع، والمقدم شريف الفقي رئيس المباحث ومعاونيه، وتمكنوا من تدمير المزرعة، وضبط 250 لفافة ورقية، زنة الواحدة 2 كيلو من نبات البانجو المخدر، وعدم العثور على أي أشخاص.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة، وقرر محمد التونسي مدير نيابة رأس سدر، إرسال عينة للمعمل الجنائي وحرق المضبوطات.


