أسباب مد ساعات العمل داخل 64 فرعا للبنك الأهلي

نشر البنك الأهلي إخطارًا شدد فيه مد ساعات الشغل داخل 64 فرعًا حتى الساعة السادسة مساءًا.

وصرح البنك أنه: “حرصًا من البنك الأهلي على ممارسة دوره المهم في خدمة الاستثمار الوطني، وفي محيط مساندة البنك لمصلحة الرسوم المصرية في تحصيل حقوقها أثناء فترتي قمة تقديم الإقرارات الضريبية في شهري مارس وأبريل من كل عام، وهو العون الذي يتمثل في منظومة التحصيل الإلكتروني التي يقوم بتقديمها البنك والتي تتيح تحصيل الإيرادات السيادية للدولة بطريقة ميسر وسريع سعيا للتخفيف على الممولين”.

وأزاد البنك: “تقوم مختلَف فروع البنك الذائعة بجميع محافظات الدولة بصفة عامة أثناء مواقيت الشغل الحكومية بتقديم خدمة تحصيل الرسوم إلكترونيا سواء نقدا أو خصما من الحسابات، واتخاذ كل ما من شأنه التسهيل على الممولين الأشخاص أو المؤسسات الزبائن منهم وغير الزبائن، إضافة إلى ذلك مد ساعات الشغل بعدد 64 فرعا من فروع البنك حتى الساعة السادسة عشية وهذا أثناء الفترة من 24-31 آذار الحالي وأثناء المرحلة من 21-30 نيسان القادم حتى تتفرغ تلك الفروع في أعقاب مواقيت الشغل الحكومية لتقديم خدمة تحصيل المدفوعات الضريبية دون مزاولة أية إجراءات بنكية أخرى، وهذا عملا على تقصي موسم ضريبي ناجح دون أسفل قدر من الزحام سواء بالفروع أو المأموريات، وقد روعي في اختيار الفروع التي سيمتد الشغل بها أن تغطي مختلَف الأنحاء الجغرافية بالجمهورية، إضافة إلى قربها من المأموريات الضريبية المقصودة”.

وأصدر البنك توجيهاته لكافة الفروع باتباع الإرشادات المنظمة للعمل بكل دقة، بحيث يتم استلام المتحصلات الضريبية من الممولين أو من مندوبي المأموريات مهما وصلت سعرها وتغذيتها من واقع المعلومات المدونة بما يكفل سلامة عملية التحصيل.

وتهدف هذه الأفعال إلى المشاركة في تعظيم الثروة الضريبية والتي تنعكس على نحو موجب على قوة الاستثمار القومي.

You May Have Missed