مفاجأة غير متوقعة حول إصابة ميسي

Loading

أعلنت بعض التقارير الإسبانية صباح اليوم الاربعاء، مفاجأة جديدة حول إصابة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، و التى تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام فريق فياريال بالأمس و انتهت بفوز البارسا بنتيجة هدفين مقابل هدف.
و أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الإصابة التي تعرض لها ميسي بالأمس كانت في قدمه اليسري، و ليست في قدمه اليمني التى غاب بسببها عن الفريق لمدة شهر، قبل أن يعود للعب مع الفريق في مباراة الأمس التي كانت الأولى له بعد الإصابة.
و من المقرر أن تصدر إدارة فريق برشلومة الإسباني، بيانًا تكشف خلاله عن الإصابة التى لحقت بنجم الفريق ميسي، و ما المدة التى سيتغرقها في العلاج و سيغيب على أثرها عن مباريات الفريق، و ذلك بعدما يجري اللاعب الفحوصات الطبية اللازمة، خلال الساعات القليلة القادمة.

و قد سقط اللاعب ميسي على أرضية الملعب في الدقيقة 26، بعدما حدث تدخل على الكرة من لاعب  فريق فياريال، واستطاع اللاعب أن  يستكمل شوط اللقاء الأول كاملًا، لكن قرر المدير الفني إرنستو فالفيردي تغيره بين شوطي اللقاء، واعتمد على عثمان ديمبلي بدلًا منه، و هناك شكوك حول مشاركة ميسي مع برشلونة أمام خيتافي، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر، أن ميسي قد توج بجائزة أفضل لاعب في العالم، لعام 2019، و التى منحها له الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوم الاثنين الماضي، في مدينة ميلانو الإيطالية، متفوقًا على فان دايك، مدافع ليفربول، وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …