إيطاليا و اليونان

تعرف على موعد مباراة إيطاليا و اليونان في تصفيات يورو 2020

Loading

يحل منتخب اليونان ضيفًا ثقيلًا على منتخب إيطاليا، اليوم السبت الموافق الثاني عشر من أكتوبر الجاري، و تقام المباراة على ملعب الأولمبيكو. وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، و العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، في اطار منافسات المجموعة العاشرة في تصفيات بطولة يورو 2020، و تبث المباراة عبر قناة bein sports hd1، و يعلق على المباراة صوتيًا المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

و يدخل منتخب إيطاليا هذا اللقاء ساعيًا إلى تحقيق الفوز و حصد الثلاث نقاط من أجل حجز بطاقة التأهل إلى بطولة أمم أوروبا 2020، حيث يحتل المنتخب الإيطالي حاليًا صدارة ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 18 نقطة ، حصدها من خلال الفوز في ستة لقاءات التي خاضها في التصفيات.

أما على الجانب الاخر منتخب اليونان الذى يسعي لتصحيح الأوضاع بعدما خسر في ثلاثة مباريات و تعادل في مباراتين و فاز في لقاء وحيد، لذلك يطمح في خطف الثلا نقاط من المنتخب الإيطالي أو على أقل تقدير التعادل و الخروج بنتيجة إيجابية ، تحسن من ترتيبه في المجموعة حيث يحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

و سوف يلتقي اليوم ايضًا ضمن تصفيات يورو 2020 ، إسبانيا مع النرويج، مالطة مع السويد، جورجيا مع إيرلندا، الدنمارك مع سويسرا ، البوسنة مع فلندا ، جرز فاروه مع رومانيا ليشتنشتاين مع أرمينيا.

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …