واتس اب

كتالوج WhatsApp: كيف تعمل الميزة الجديدة

Loading

يقدم WhatsApp ميزة جديدة للتسويق المباشر للمنتجات، في كتالوج منتجات واتس أب، يمكن للشركات تقديم منتجات وخدمات محددة في نافذة متجر افتراضي. يجب على الشركات الصغيرة وخاصة الاستفادة منها.

تطورت واتس أب منذ فترة طويلة من مراسلة خاصة إلى قناة تسويق حقيقية، تستخدم الشركات خدمة الرسائل القصيرة للتواصل مباشرة مع عملائها، على سبيل المثال، إذا كانت هناك أي أسئلة حول منتج أو تسليم ما، فيمكن للشركات الإجابة عليه مباشرة عبر WhatsApp Business ( لنظام Android ).

بفضل إجراء جديد ، يمكن لمالكي موقع Facebook الآن ربط صفحة Facebook الخاصة بهم بسهولة بـ Messenger لإرسال المستخدمين من أحد الإعلانات مباشرةً إلى دردشة WhatsApp.

يمكنك تسويق المنتجات مباشرة من خلال كتالوج WhatsApp

الآن أصبح لدى مستخدمي تطبيق الأعمال أيضًا فرصة لاستخدام وظيفة كتالوج جديدة وتشغيل تسويق منتجات مباشر، وهي يمكننا إنشاء شيء مثل نافذة متجر افتراضي وتقديم المنتجات المحددة في Messenger.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها عربة التسوق WhatsApp

إن الشرط المسبق لاستخدام كتالوج WhatsApp هو تطبيق WhatsApp المجاني للشركات، كما ذكر سابقًا.  كيف يمكننا إعداد كتالوج البضائع: في ” الإعدادات ” ، نضغط على ” إعدادات الشركة ” ، حيث نجد خيار ” كتالوج “.

الآن نختار ” إضافة منتج أو خدمة “. تحت زائد الخضراء يمكننا تحميل ما لا يزيد عن عشر صور. بعد ذلك ، نقوم فقط بإدخال معلومات المنتج مثل العنوان والسعر ورمز الخدمة. ويمكننا أيضًا إيداع رابط تسوق مباشر.

بالمناسبة ، يتحقق WhatsApp من كل صورة تم تحميلها وفقًا لإرشاداته الخاصة. إذا كانت الصورة لا تتطابق معها ، فسيقوم بوضع علامة تعجب حمراء عليها في هذه الحالة، يمكننا طلب إعادة مراجعة أو تحميل صورة جديدة.

 

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …