واتس اب

واتس أب يقدم ميزة جديدة لحماية دردشة المستخدمين.. تعرف ما هي

Loading

قدم واتس أب تحديثًا جديدًا لمستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيقه على نظام التشغيل Android ، حيث تمت مراقبة التحديث الجديد بواسطة WABetaInfo ، وهي بوابة إلكترونية تتبع ميزات WhatsApp والتغييرات القادمة، والتي سيتم طرحها بعد ذلك بوقت قصير.

وفقًا لموقع Indian TOI على الويب، يكشف آخر تحديث عن إصدار تطبيق Android 2.20.117 لميزتين – “الحماية الاحتياطية” و “البحث المتقدم” ، وكلا هاتين الميزتين قيد التطوير حتى الآن ، وفقًا لـ WABetaInfo.

ربما يعني Protect Backup أن WhatsApp سيسمح قريبًا لمستخدميه بحماية نسخة WhatsApp الاحتياطية الخاصة بهم باستخدام رمز مرور، والذي يهدف أساسًا إلى حماية النسخ الاحتياطي للدردشة المحفوظ على Google Drive.

حيث سيحتاج المستخدمون إلى إنشاء كلمة مرور تتكون من 8 أحرف على الأقل مميزة، مع ملاحظة أن WhatsApp تدعي أن كلمة المرور التي قام المستخدمون بتعيينها لن يتم حفظها على خوادم WhatsApp أو Facebook ، وهذا يعني أنهم إذا فقدوا كلمة المرور ، فلن تكون قادرة على استعادة سجل الدردشة من النسخة الاحتياطية.

بالنسبة لميزة وضع البحث المتقدم  في WhatsApp ، فقد تم تقديم هذه الميزة بالفعل لمستخدمي iPhone وهي الآن تشق طريقها إلى هواتف Android أيضًا، وسيسمح وضع البحث المتقدم للمستخدمين بالبحث عن الصور والصوت التسجيلات والروابط والصور المتحركة ومقاطع الفيديو والمستندات مباشرة من الشاشة الرئيسية.

أيضًا ، لن يسمح هذا الإصدار من التطبيق بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية التي تتم إعادة توجيهها بشكل متكرر تلقائيًا لإزالة الأخبار المزيفة، واعتبارًا من الآن سيسمح التطبيق للمستخدمين بتنزيل جميع أنواع ملفات الوسائط تلقائيًا.

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جوجل تحتفل بالذكرى 25 لتأسيسها.. ما لا تعرفه عن أكبر محرك بحث في العالم

احتفل محرك البحث جوجل اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 بالذكرى 25 لتأسيسه، وذلك في …