الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا في أزمة كورونا حول العالم

Loading

الكلمات لا يمكن أن تصف فيروس كورونا الذي يجتاح العالم، ولكن الرموز التعبيرية نجحت أن تصبح وسيلة جيدة للتعبير بين مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعية لتواصل أفكارهم أو المشاعر حول هذا الوباء.

قامت Imogipedia بتحليل الخدمات الإحصائية Emojipedia أكثر من 200.000 تغريدة تتعلق بمرض Covid-19 كعينة خلال فترة 48 ساعة في الشهر الماضي ، لتحديد الرموز التعبيرية الأكثر شيوعًا والمستخدمة في جميع أنحاء العالم ، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

أظهرت النتائج أن الرموز التعبيرية المضحكة تصدرت الأماكن الأولى ، تليها الأقنعة الواقية وفيروس كورونا.

على الرغم من أن الوجوه الضاحكة عادة ما تكون الأكثر شيوعًا ، يشير تقرير “Imogipedia” إلى أن استخدامها الحالي يأتي في سياق المزاح أو التعليقات الجادة التي تهدف إلى تسليط الضوء على الأخبار ، والتي تتعلق بجائحة كورونا. .

الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا
الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا

يوضح التقرير الإحصائي EmojiPedia أن الزيادة الكبيرة في استخدام “الرسوم التعبيرية للقناع الواقي” من فيروس كورونا بدأت في نهاية يناير ، عندما أصبح الفيروس معروفًا للجمهور وزاد بشكل ملحوظ في مارس وأبريل، وربما يكون السبب في أن معظم البلدان تعاني من الفيروس القاتل الآن.

الكمامات ورموز الفيروسات
الكمامات ورموز الفيروسات

وذكر التقرير أن “حقيقة أن استخدام الرموز التعبيرية أسرع وأسهل في الكتابة والتعبير عن الأفكار ، مما أدى إلى هذه الزيادة في استخدام الرموز التعبيرية الجديدة لفيروس كورونا ، وما يترتب على ذلك من انتشار الحديث عن الأقنعة الواقية بين المستخدمين من المنصات الاجتماعية.

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

6 نصائح لنظام غذائي صحي في الصيف

إن النظام الغذائي الصحي في فصل الصيف وارتفاع الحرارة مهم جدًا للحفاظ على صحة الجسم …