مفاجأة جديدة .. ميسي سينضم إلى فريقين في صفقة مزدوجة

Loading

يقترب ليونيل ميسي البالغ من العمر 33 عامًا من الرحيل عن صفوف برشلونة الإسباني، وسوف ينتقل هذا الصيف إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في عقد يتضمن بندًا يحوله إلى نادي نيويورك سيتي الأمريكي في عام 2023. بحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية الرياضية.

وسوق يحمل  عقد ميسي الثنائي 5 سنوات، 3 منهم في السيتي و 2 في مدينة نيويورك، وبحسب موقع “سبورت” فإن ميسي سيحصل على راتب إجمالي يقارب 500 مليون جنيه على مدى خمس سنوات ، بمعدل 100 مليون جنيه سنويًا.

في حالة إتمام الصفقة، ستلتقي الكرة الذهبية الست مرة أخرى مع مدربه الملهم جوسيب جوارديولا بعد أن عملوا معًا في برشلونة بين عامي 2008 و 2012، في حقبة ذهبية لبرشلونة فاز خلالها الفريق بالدوري الإسباني 3 مرات و دوري أبطال أوروبا مرتين.

يبدو أن الأزمة بين ميسي وبرشلونة في طريقها إلى التعقيدات، بعد أن أبلغ اللاعب إدارة ناديه قبل أيام برغبته في مغادرة “كامب نو” من خلال بند يسمح له بالمغادرة مجانًا، بينما يلتزم النادي للحصول على الشرط الجزائي في العقد المقدّر بـ 700 مليون يورو.

وغاب اللاعب الأسطورة عن أول جلسة تدريبية لبرشلونة استعدادًا للموسم الجديد، الاثنين الماضي، ورفع راية التحدي في معركة مغادرة كاتالونيا هذا الصيف، بعد غيابه عن اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد، يوم الأحد.

دخل الاتحاد الإسباني على خط الأزمة، وعبّر في بيان عن اتفاقه مع النادي بخصوص هذه القضية، واعتبر أن “العقد ساري المفعول حاليًا ويحتوي على شرط جزائي” بقيمة 700 مليون يورو ، وشدد على “إنهاء العقد”. العقد على اللاعب دفع هذا المبلغ “.

قائد الفريق وأعظم لاعب في تاريخ النادي، الذي سجل 634 هدفًا وفاز معه بـ 34 لقباً ، يواجه الآن خطر التعرض للعقاب، إما بغرامة أو بخفض راتبه إذا استمر غيابه.

 

 

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

كيف علقت صحف الجزائر على التعادل الودي أمام مصر؟

أجمعت الصحف الرياضية الجزائرية، عقب انتهاء مباراة الجزائر ومصر مساء أمس الإثنين، على أن مباراة …