مستخدمو واتس أب على موعد مع خدمة جديدة خاصة بالرسائل الصوتية

Loading

كشف تقرير حديث أن واتس أب يختبر حاليًا أداة مراجعة الرسائل الصوتية لمعاينتها قبل إرسالها لمساعدة المستخدمين. وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo، ستتيح الميزة للمستخدمين الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها.

وفقًا للقطة الشاشة المذكورة في تقرير WABetaInfo ، سيضيف التطبيق زر “مراجعة” بجوار أيقونة الإرسال التي تظهر بمجرد تسجيل رسالة صوتية على التطبيق.

لكن خيار مراجعة الرسائل الصوتية قيد التطوير حاليًا وغير متاح حتى لمستخدمي الإصدار التجريبي من التطبيق، كما تدعي WABetaInfo ، ومع ذلك ، من المتوقع أن يتم إصداره لكل من مستخدمي iOS و Android في تحديث مستقبلي.

في الأسبوع الماضي ، تم الإبلاغ أيضًا عن بدء تطبيق واتس اب في تقديم الدعم لسرعات تشغيل مختلفة للرسائل الصوتية لمستخدمي الإصدار التجريبي من Android للتطبيق، وتم رصد الميزة لأول مرة في مارس في الإصدار التجريبي من Android 2.21.60.11 من التطبيق ، والآن مع إطلاق WhatsApp beta لنظام Android 2.21.9.4 ، أصبحت الميزة متاحة أيضًا.

مع هذه الميزة، إلى جانب القدرة على تشغيل الرسائل الصوتية بسرعة 1X القياسية، سيتمكن مستخدمو WhatsApp من تشغيل الملفات الصوتية بسرعة 1.5X أو 2X ، مع ملاحظة أن الميزة متاحة حاليًا لمستخدمي Android beta في WhatsApp ، ومع ذلك ، من المتوقع أن يتم طرحه للمستخدمين غير التجريبيين وكذلك لمستخدمي iOS قريبًا أيضًا.

 

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جوجل تحتفل بالذكرى 25 لتأسيسها.. ما لا تعرفه عن أكبر محرك بحث في العالم

احتفل محرك البحث جوجل اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 بالذكرى 25 لتأسيسه، وذلك في …