واتس أب يختبر ميزة الرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية .. اعرف التفاصيل

Loading

وفقًا لتقرير جديد صادر عن WaBetaInfo، تم رصد علامة تبويب جديدة لمعلومات رد الفعل أثناء تطوير WhatsApp beta لنظام iOS، هذا يعني أنه في المستقبل لن يتمكن مستخدمو واتس اب من الرد على رسالة محادثة باستخدام رمز تعبيري فحسب، بل سيتمكنون أيضًا من معرفة من قام بالرد على الرسالة.

لكن الميزة قيد التطوير حاليًا، وبمجرد توفرها ستعمل بشكل مشابه لميزة تفاعل الرسائل على فيس بوك وانستجرام، ويمكن للمستخدمين على هذه المنصات الرد على رسالة بإيموجي مثل القلب وغيرها.

يذكر التقرير أنه سيتم سرد جميع ردود الفعل على الرسالة في علامة التبويب الأولى المسماة “الكل”، سيتم إدراج مجموعات واتس اب التي تفاعلت مع رسالة باستخدام رمز تعبيري محدد في علامة تبويب منفصلة، وسيتمكن المستخدمون من الرد على رسالة معينة مرة واحدة فقط، ردود الفعل على 6 رموز تعبيرية في الوقت الحالي.

يقول التقرير: “تم رصد الميزة أثناء تطوير WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS ، ولكن WhatsApp تعمل أيضًا على توفير نفس الإمكانية لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android أيضًا”.

وفي الوقت نفسه، بدأ تطبيق المراسلة الفورية في طرح ميزة جديدة لمستخدمي الويب، تتيح الميزة الجديدة لمستخدمي WhatsApp Web إنشاء ملصق بسرعة من صورة داخل النظام الأساسي دون استخدام أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية.

 

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جوجل تحتفل بالذكرى 25 لتأسيسها.. ما لا تعرفه عن أكبر محرك بحث في العالم

احتفل محرك البحث جوجل اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 بالذكرى 25 لتأسيسه، وذلك في …